شركات نقل الاثاث بالهضبة الوسطي 01097671927

شركات نقل الاثاث بالهضبة الوسطي نقدم لك عزيزي العميل الشركة المصرية لنقل ورفع الاثاث. اذا كنت تبحث عن الدقة والامان فى نقل أثاث وعفش منزلك فنحن نقدم لك العديد من خدمات نقل الأثاث. و تغليف الاثاث وفك وتركيب الاثاث و ونش رفع الأثاث.

عملائنا الكرام مرحباً بكم فى موقع شركتنا المصرية لنقل الاثاث والعفش الشركة المصرية من افضل شركات نقل العفش بالهضبة الوسطي. وذلك بشهادة كل من تعامل مع الشركة المصرية نسعى دائما الى راحة  العميل والحفاظ على ممتلكاته. كما نسعى دائما الى حفظ حقوق العملاء وراحة العميل هى شعارنا الأساسي.

شركات نقل الاثاث بالهضبة الوسطي
شركات نقل الاثاث بالهضبة الوسطي

شركات نقل الأثاث بالهضبة الوسطي

الشركة المصرية لنقل الاثاث تقدم لكم افضل شركات نقل الأثاث بالهضبة الوسطي وفي القاهرة  بأحدث التقنيات والأساليب الحديثة . تعتبر المصرية لنقل الاثاث افضل شركة نقل اثاث بالمقطم و الهضبة الوسطي لإخلاصها في العمل و اهتمامها بمتطلبات العميل والعمل على راحته. نمتلك احدث السيارات بشتى الاحجام و هذه السيارات تكون مخصصة لنقل الأثاث فقط. كما اننا نستخدم ونش رفع الأثاث و نعتمد ع فريق عملنا المتميز فهو معروف بالخبرة والمهارة فى النقل. و ملتزم امامنا و امام العميل بالحفاظ على المنقولات و نقلها بأمان لذلك الشركة المصرية افضل شركة نقل أثاث في الهضبة الوسطي .

الشركة المصرية لنقل الأثاث الافضل على الاطلاق بين شركات نقل الاثاث بالمقطم فى مجال نقل الأثاث. فهى افضل شركة نقل اثاث بالقاهره الكبرى. لذلك فهى تعطى للعميل خدمة نقل أثاث بالقاهرة بكفاءة عالية و بأقل الاسعار. اسعار نقل الاثاث لدينا تحدد على حسب كل عملية من حيث المكان و المكان المرغوب فى الانتقال إليه. و مدى ارتفاع الادوار و حجم المنقولات مثل عدد الغرف و الأجهزة و غيرها. نحن نقوم بمعرفة هذه الأشياء فى الهاتف وبعد ذلك يتم تحديد السعر النهائى فلا داعى للقلق نحن نقدم افضل خدمة باقل تكلفة و ننافس جميع شركات نقل الاثاث فى مصر من اجل ارضاء العميل. و تقديم له خدمه متميزه و مشرفه وفى نفس الوقت بأسعار بسيطه ارخص  شركات نقل الاثاث .

اكبر شركات نقل الاثاث بالقاهرة .

شركة نقل اثاث بالهضبة
شركة نقل اثاث بالهضبة

تعرف على مميزات الشركة المصرية افضل شركات نقل الاثاث بالهضبة الوسطي:

  1. أسطول من السيارات المغلقة والمجهزة لعملية النقل والحفاظ على الأثاث من الأتربة او الكسر او الخدش.
  2. لدينا عمالة مدربة على فك الأثاث والأجهزة الكهربية والمقتنيات القابلة للكسر وحمل الأثاث و الأشياء الثقيلة والثمينة.
  3. أفضل منتجات تغليف الأثاث والبلاستيك المقوى وأحدث وأحسن أنواع الأشرطة اللاصقة ولدينا ايضا الرولات الكرتونية لحماية الأثاث.
  4. لدينا أكبر وأفضل الأوناش فى مصر لرفع الأثاث وتحميله للسيارات بإستخدام الونش من على الواجهة المنازل والأبراج.
  5. أفضل الفنيين فى فك وتركيب الأثاث ، ولدينا فنيين لفك وتركيب النجف وكل الكهرباء ، كما أن لدينا فنيين نجارة لفك وتركيب غرف النوم والمطبخ وكل اعمال النجارة ، كما أن لدينا فنيين تكييف لفك وتركيب التكييف.

تساءل العديد لماذا لقبت شركتنا بـ افضل شركة نقل اثاث بالقاهره ؟

لقبت شركتنا بـ افضل شركة نقل أثاث في الهضبة الوسطى لـ خبرتنا و الجدية فى العمل و بعملائنا الذين يشهدون على أدائنا فى العمل و بامكانيات شركتنا. من أهم أسباب نجاحنا فى مجال نقل الأثاث او فى اى مجال اخر اكتساب الخبرة نحن نملك خبره اكثر من 20 عام فى هذا المجال. اهم ما يميزنا أننا نقوم بخدمات شركات نقل اثاث بالهضبة الوسطي  و نقل اثاث بالقاهرة الجديدة ولدينا فروع في جميع المحافظات.

شركة نقل أثاث

نجارين فك وتركيب الاثاث
نجارين فك وتركيب الاثاث

نمتلك معدات وتقنيات حديثة للحفاظ على الأثاث لدينا سيارات نقل الموبيليا مجهزة للأثاث بمختلف الأحجام .م  أمهر فريق عمل نقل العفش فى مصر بخبرته و تميزه. ويوجد فنيين لفك و تركيب التكيفات وايضاً اوناش رفع الاثاث من واجهة المنزل . و نلتزم بالحفاظ على الأثاث من خلال التغليف بافضل الخامات وذلك من أهم أسباب نجاحنا فى نقل الاثاث بالقاهره.

كما يمكن فك وتركيب الأثاث داخل منزلك ويوجد مجموعة من العمال تقوم بتنظيف المكان وتلميع الأثاث والموبيليا . كما أن الحملات تستخدم فى نقل كافة الأجهزة الكهربائية والأثاث الثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top