شركات نقل اثاث بالمريوطية 01279145455

شركات نقل الاثاث بالمريوطية
شركات نقل الاثاث بالمريوطية

شركات نقل اثاث بالمريوطية اهلا ومرحبا بك عزيزي العميل في الشركة المصرية لنقل وتغليف الأثاث. نحن من أوائل شركات نقل الاثاث بالمريوطيه لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل الأثاث السكنى والتجاري والفندقي. بكل عناية ومهنية لعملائنا الكرام بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف.

شركات نقل اثاث بالمريوطية

متشلش هم النقل , الشركة المصرية بتعمل خصم إضافي 10ٌ% لكل عملائنا العرض شامل الفك والتركيب للاثاث .

  • نقل العفش بـ سيارات نقل موبيليا مجهزة ومغلقة .
  • اوناش رفع العفش
  • فك وتركيب الاثاث
  • فنيين تكييف للفك والتركيب
  • تغليف الاثاث ومحتويات النيش .
  • كراتين مغلقة لنقل الأغراض الهامة

الشركة المصرية لنقل العفش والموبيليا هي اتجاهك السليم لنقل العفش والمفروشات بكل أمان. و كمان معاك ضمان كامل وشامل علي نقل اثاثك كما هو عليه. خبرتنا والعمالة المدربة تعطي لك الأمان, شركتنا إسم يعني الثقة لجميع العملاء اتصل الآن :

01097671927 – 01122616120

01279145455 – 01552741415

نقوم بالنقل داخل مصر بجميع المحافظات بفريق عمل متخصص في نقل العفش وبدقة عالية وأقل سعر وتوفير في الوقت.

حيث يوجد لدينا عمالة ذو خبرة في مجال نقل العفش ، مهمة الشركة تبسيط عملية نقل الاثاث لاقصي درجة ممكنة .

وتتمتع الشركة بخبرة عظيمة و بسمعه طيبه بين شركات نقل الأثاث في مصر ، وتقوم بنقل أثاث منزلك فى اسرع وقت وبدون خدش واحد.

ارخص شركات نقل العفش في مصر

نحن نعتبر الارخص والافضل بين شركات نقل الاثاث لأننا نحرص على راحة العملاء وارضائهم بالخدمة التي نقدمها بشتي السبل . فلا نهتم بالأمور المادية بقدر ما نهتم بمكانة الشركة المصرية و أن نجعلها من أفضل شركات نقل الاثاث بالجيزة . أسعارنا الأرخص بين شركات نقل العفش و الاثاث فى جميع محافظات مصــــر كلهـــا. خبرتنا  تفوق 10 أعوام في مجال خدمات نقل الموبيليا , إتصل وأحصل على أفضل سعر لنقل العفش.

الشركة المصرية  لنقل العفش توفر لك العمالة والأدوات والإمكانيات اللازمة لنقل العفش . بالإضافة إلى الخبرة العالية التي تتمتع بها، وبدون الشركة المصرية لـ نقل العفش بالمريوطية ستجد نفسك مضطراً أمام عدد كبير من المهام التي لا تنتهي . منها الاستعانة بعدد كبير من العمال لفك وحمل وتركيب العفش ، وتتحمل المبالغ المالية التي يفرضونها والتي لا تتناسب مع حجم الخدمات. بالإضافة إلى عدم الجدية والالتزام بالوقت، وستحتاج أيضاً إلى  تأجير سيارات نقل الأثاث ومعدات نقل العفش مثل ونش عفش.

خدمات شركات نقل الاثاث بالمريوطية.

تمتلك المصرية كثير من الامكانيات التي تؤهلها لتكون افضل شركات نقل الأثاث بالمريوطية. خدمة نقل العفش المقدمة من افضل شركات نقل الأثاث بالمريوطيه الشركة المصرية من فك وتركيب العفش وأى محتوى يوجد بالمنزل يلزم الفك او التركيب. هذه مهمتنا المقدمة من شركتنا لعملائنا الكرام حيث نقدم لكم متخصصون فى عملية فك العفش واى محتوى آخر بحرفية ومهنية شديدة حفاظاً منا على منقولاتكم وتسليمها بأمان.

 

ونش رفع اثاث بالمريوطية.

يستخدم الونش لرفع الأثاث والموبيليا والعفش في حالة ضيق السلم و حسب اختيار العميل من الونش الهيدروليكي أو الونش الكهربائي كل هذا يضمن لعميلنا الحفاظ على ممتلكاته ضد اى خدش و دون شعوره بالتعب .

المصرية لنقل الاثاث من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر اذا كنت تبحث عن الدقة والامان فى نقل أثاث منزلك . فنحن نقدم لك العديد من الخدمات لنقل وتغليف الأثاث و لدينا أحدث الوسائل لنقل الأثاث و عماله مدربه ذو خبره وكفاءه عاليه فى تغليف و فك و تركيب الأثاث و نسعى دائما لتطوير خدماتنا  لارضاء العميل و من اجل راحته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top