شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام 01097671927

شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام تعتبر الشركة  المصرية اكبر شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام لنقل الاثاث والعفش. وهي ايضاً من افضل شركات نقل الاثاث بمدينة 6 اكتوبر تتميز الشركة المصرية بالاحترافية والمهنية العالية. من أجل الحفاظ على ممتلكاتك الخاصه مهمتنا الأساسية هي نقل أثاث منزلك في مواعيد مظبوطة. وعلى يد عمال مهرة مدربين وأصحاب خبرة في (فك وتغليف الأثاث – تغليف وتعبئة الأجهزة الكهربية. الخفيفة منها والثقيلة والمتنقلة منها والمثبتة مثل أجهزة المطبخ والشفاط الكهربي وأجهزة التكييف والتبريد )عميلنا العزيز (الشركة المصرية لنقل الاثاث والعفش ). تمتلك احدث وافضل وسائل النقل (نقل الاثاث , تغليف الاثاث , ونش رفع الاثاث , فك وتركيب الأثاث ).

نقل الاثاث بحدائق الاهرام
نقل الاثاث بحدائق الاهرام

شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام

تسير الشركة المصرية لنقل الأثاث على خطة مدروسة جيدا تشمل كل صغيرة و كبيرة في عملية النقل الأثاث والعفش. ويطبقها العمال أثناء العمل بكافة تفاصيلها , لذلك دائما تكون النهاية مشرفة. و هذا ما تمتاز به شركتنا المصرية عن باقي شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام الأخرى .كذلك لا تترك الشركة المهمة للعمال دون رقيب عليهم فهي تحرص على وجود مشرفين أو ثلاثة علي الأقل أثناء اتمام عملية نقل الأثاث.

تتلخص مهمتهم فقط في الإشراف علي العمال و توجيههم إلى الصحيح و يكونوا هم حلقة الوصل بين العميل و العامل. الاحتكاك بين العميل و العامل عادة يخلف الكثير من المشاكل. لذلك لم تتم أي عملية نقل في شركة ( المصرية لنقل العفش ) لخدمات النقل بالونش دون وجود المشرفين لكي تصبح افضل شركات نقل الأثاث في حدائق الاهرام .

سيارات نقل الأثاث والعفش و تستمر الشركة ( المصرية لنقل العفش ) في تقديم العديد من المزايا و الخدمات المبهرة والجميلة للعملاء من خلال سيارات نقل الأثاث والعفش التي تعتمد عليها و التي تعتبر من أحدث أنواع السيارات المستخدمة في عملية نقل الأثاث.

لماذا نحن افضل شركة نقل اثاث بحدائق الاهرام؟

عميلنا العزيز الشركة المصرية لنقل الأثاث والعفش تمتلك احدث وافضل وسائل النقل (نقل الاثاث, تغليف الاثاث,ونش رفع الاثاث,فك وتركيب الأثاث). شركة المصرية لنقل الأثاث والعفش شركة لديها طقم عمالة مدربة بالكامل على التعامل مع أصعب عمليات النقل ، في أي دور من الأدوار.

فمع شركة المصرية ستنقل عفش منزلك أو شركتك بصورة سليمة. و دون إحداث فوضي أو إزعاج و تتكفل الشركة بترتيب الأغراض في المكان الجديد من جديد. و ذلك من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة مضافة إلى خدمة النقل و للعميل الحق في الموافقة عليها أو رفضها. الشركة المصرية ستنفذ كل طلباتك بأقصى سرعة و أفضل جودة . فلا تتردد و لو لثانية في التعامل معها و اجعلها اختيارك الأول و وجهتك الأساسية. عندما تحتاج الي نقل أثاث سكني أو فندقي أو مكتبي في أي وقت ولأي مكان .

ارقام شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام

لا يقتصر دور شركات نقل الأثاث في حدائق الاهرام على النقل فقط، بل تقدم العديد من الخدمات المتكاملة إلى عملائها منها:

الفك والتركيب.

توفر شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام لعملائها نجارين لفك قطع الأثاث الخشبية، وإعادة تركيبها في المنزل الجديد. بالإضافة إلى توفير عمال لفك الأجهزة الكهربائية مثل السخان والنجف والمراوح، وعمال متخصصين لفك وتركيب أجهزة التكييف.

تغليف الأثاث

تتولى شركة نقل الاثاث القيام بتغليف قطع الأثاث التي يتم نقلها للحفاظ عليها طوال فترة النقل. وحمايتها من التعرض للتلف أو الكسر أو الخدش أثناء النقل. وتتوافر في شركات نقل الأثاث أنواع متعددة من مواد التغليف منها: “النايلون، والبلاستيك المطاطي، و بلاستيك الفقاعات و البابلز والكارتون والورق المقوى. بحيث تناسب مادة التغليف قطعة الأثاث التي تغلفها، وتوفر لها الحماية المطلوبة.

فالقطع الزجاجية من أكثر القطع القابلة للتعرض للكسر، لذلك يتم تغليفها باستخدام الورق المقوى، ووضعها في صناديق من الكرتون. وقطع الأثاث التي تحتوي على أقمشة يتم تغليفها باستخدام البلاستيك المطاطي، لحمايتها من التعرض للأتربة التي قد تلتصق بها أثناء النقل. أما الأجهزة الكهربائية فيتم تغليفها باستخدام بلاستيك الفقاعات.

نقل العفش والاثاث مع الشركة المصرية

كما توفر بعض شركات نقل الأثاث (المصرية لنقل العفش – 01097671927)خدمات تعبئة الملابس والأغراض في صناديق مخصصة لها. وفي تلك الحالة يتوقف دورك في عملية نقل الأثاث إلى منزلك الجديد على الإشراف والتوجيه فقط.

الكثير من قطع العفش تتعرض للكسر و النسيان أثناء عملية النقل و لكن مع شركة المصرية الشركة المتخصصة في نقل العفش بحدائق الاهرام الأمر يختلف. فنحن متخصصون في نقل العفش و نعلم تماما كيفية المحافظة عليه من أي خدش أو كسر. فنحن لدينا عمال متخصصون في فك و تركيب الأثاث و لدينا أدوات خاصة تعمل على تفكيك العفش دون تعريضه للخدش واحد. فمعنا كن مطمئنا تماما فأنت مع الشركة المصرية أكبر شركة نقل عفش بمصر.

كما توفر بعض شركات نقل الأثاث (المصرية لنقل العفش – 01122616120)خدمات تعبئة الملابس والأغراض في صناديق مخصصة لها، وفي تلك الحالة يتوقف دورك في عملية نقل الأثاث إلى منزلك الجديد على الإشراف والتوجيه فقط

 

كيف تتم عملية نقل الاثاث في الشركة المصرية؟

الشركة المصرية لديها طقم عمالة مدربة بالكامل على التعامل مع أصعب عمليات النقل ، في أي دور من الأدوار ،

الشركة المصرية لنقل الأثاث والعفش عمليات نقل الأثاث والعفش لديها تكون من أي مكان لأي مكان داخل القاهرة الكبرى وخارجها على مستوى الجمهورية.

ملحوظة:

  1.  احذر شركات النقل غير معلومة الهوية والعنوان التي لا تمتلك عنوان مقر.
  2. لا تتعامل مع أي شركة بحسن نية كاملة ، وقم بحصر مقتنياتك كاملة ، قبل وبعد النقل.
  3. رافق عربات شركة نقل العفش للتأكد من سلامة مسار العربة ، ووصولها لمكان العزال.
  4. قم بتسجيل هاتف صاحب الشركه، ولا تكتفي بعامل فك الأثاث ، أو سائق العربة أو ونش الرفع.
  5. تأكد من قيام العامل بتغليف المحتويات القابلة للكسر بأكياس البلاستيك المقوى (بابلز).

اوناش رفع الاثاث بحدائق الاهرام

اوناش رفع الاثاث بحدائق الاهرام إضافة إلى أوناش الرفع المتطورة التي تعتمد عليها الشركة المصرية لنقل العفش. اعتماد كلي في رفع العفش و انزاله من الأدوار العالية و التي توفر الكثير من الجهد و العمالة و تحفظ العفش و تحميه من أي أضرار . تمتاز الشركة المصرية  افضل شركات نقل الاثاث بحدائق الاهرام لأنها توفر كافة خدمات نقل العفش بحدائق الاهرام. ومنها خدمات نقل الأثاث باستخدام الاوناش , سواء كانت اوناش كهربية او هيدروليكية.

شركة نقل اثاث بحدائق الاهرام

ارخص شركة نقل عفش في مصر مع شركات نقل الأثاث بالجيزة أصبح نقل الاثاث أسهل من ذى قبل. بغض النظر عن حجم ممتلكاتك أو حتى مسافة النقل فلا تعتل هما سنقوم بنقل الأثاث لك باكثر الوسائل راحة وامان بدون مصاريف خفية و بأفضل جودة.

من اولى خطواتنا هى فك الأثاث بواسطة نجاريين خبرة اكثر من 25 عاما لضمان الحفاظ على الأثاث المنقول و تركيبة بعد نقل الأثاث و وصوله الى المكان المراد باحترافية عالية بدون اى تلفيات.

تنظيم الأثاث والعفش عند تغليفه وترتيبه حسب الأولوية لضمان سهولة ترتيب الغرف مرة اخرى بعد نقل الأثاث و تركيبة.

شركة نقل اثاث بالفك والتركيب

ان نقل اثاث اى مكان يستوجب الاستعانة بخدمة فك و تركيب أثاث جيدة . حيث ان من ابرز المشاكل التى يعانى منها البعض عند الاستعانة بخدمة نقل أثاث لهم هو عدم جودة عملية فك وتركيب الأثاث حيث ان الاثاث ان تم تركيبه بشكل خاطىء فسيؤدي الى تلف فيه. كذلك الحال ان تم فك الأثاث بشكل خاطىء فسوف يؤدي الى تلفه ايضا لذلك من المهم ان يتم الاستعانة بخدمات شركات نقل العفش و الموبيليا. تلك الخدمات التى تحافظ على الأثاث المنقول من خلال توفير العمالة المدربة على القيام
بتلك العمليات من فك و تركيب أثاث بشتى أنواعه ، و انظمته فى الفك و التركيب. و كذلك نقله بكل وسائل السلامة للمحافظة عليه من الكسر او الخدش فسوف تحظى بأفضل خدمة نقل أثاث من خلال افضل شركة نقل اثاث بحدائق الاهرام تتميز بالجودة، والخبرة في نقل أثاث.

تواصلوا معنا الان

01122616120 / 01002808707

01279145455 / 01097671927

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top