شركة نقل اثاث في زهراء مدينة نصر 01097671927

شركة نقل اثاث في زهراء مدينة نصر شركة المصرية لنقل الاثاث من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر تقدم افضل الخدمات نقل الاثاث – تغليف الاثاث – فك وتركيب الأثاث – ونش رفع الأثاث لدينا عمالة متخصصة فى نقل الأثاث وفنيين متخصصون فى فك وتركيب الأثاث ولدينا افضل منتجات تغليف الأثاث بسيارات مغلقة للحفاظ على الأثاث أثناء عملية نقل العفش.

شركة نقل اثاث في زهراء مدينة نصر
نقل عفش زهراء مدينة نصر

شركة نقل اثاث في زهراء مدينة نصر

نقل الأثاث هى عملية بسيطة تعتمد على العمالة المدربة التى تمتلك الخبرة والمهارة العالية . ولدينا سيارات بجميع المقاسات لنقل الأثاث ونحن شركة نقل عفش لدينا الخبرة و العمالة تميزنا كأفضل شركات نقل الأثاث .

شركة المصرية لنقل الأثاث والعفش  اختيارها على حسب كمية وحجم الأثاث. نتميز بأسعار تنافسية مقارنة بـ شركات نقل الأثاث في زهراء مدينة نصر  الأخرى. نمتلك اسطول من السيارات المميزة المخصصة لأعمال النقل .

شركة نقل اثاث مع الفك والتركيب

تعددت شركات نقل الأثاث بزهراء مدينة نصر التى تعمل فى مجال نقل الأثاث الا ان شركتنا تنافس على الجودة والكفاءة فى الخدمه .والسعى الى تحقيق كافة متطلبات عملائنا واحتياجاتهم فى اعمال النقل فمن أهم ما نقوم به :

الاعتماد على العمالة الماهرة المميزة في اعمال الفك. القيام باعمال التغليف من خلال الاعتماد على افضل المواد المخصصه فى التغليف للحفاظ على الأثاث.

أساليب شركة المصرية لنقل الأثاث في زهراء مدينة نصر

فتقدم شركة المصرية لنقل اثاث وعفش أساليب متطورة وافكار رائعة وبأسعار رخيصة فلديها عمال مدربون على اعلى مستوى. للحفاظ على أثاثك المنزلى ، ولديها ايضا حملات لتسهيل عملية نقل الأثاث وهيه حملات قوية جدا. وهي علمية وتوفر الوقت والجهد كما يمكن فك وتركيب الأثاث داخل منزلك ويوجد مجموعة من العمال تقوم بتنظيف المكان وتلميع الأثاث والموبيليا .

كما أن الحملات تستخدم فى نقل كافة الأجهزة الكهربائية والأثاث التقيل. ويقوم باستخدامها للنقل عاملان مدربون على أعلى مستوى لضمان عملية النقل. شركة نقل اثاث و شركة المصرية هي ارخص شركات نقل الاثاث في القاهرة رفع العفش – 01097671927

ونش رفع اثاث زهراء مدينة نصر

رفع الأثاث بطريقة سليمة، وحمايته من التعرض للكسر أو الخدش، وخاصة عند إنزاله عن طريق السلالم. كما توفر شركات نقل الأثاث معدات حديثة لتوفير أقصى حماية ممكنة لقطع الأثاث منها: ونش نقل أثاث.حيث تستخدم شركات نقل الاثاث اوناش حديثة لرفع وإنزال قطع الأثاث الثقيلة التي يصعب إنزالها عن طريق السلالم، ومنها الونش الهيدروليكي، والتي لا تحمي الأثاث من أخطار السقوط من عليها. والونش الهيدروليكي قادر على العمل في المناطق الضيقة، حيث أنه لا يحتاج إلى شوارع ذات مساحات كبيرة للعمل بها مثل الأوناش التقليدية. كما تعتمد شركات نقل الأثاث في عملها أيضاً على أوناش الكهرباء،

يستخدم الونش فى حالة ضيق السلم او الادوار المرتفعة من على الوجهة من خلال وضع الأثاث على منصة خاصة للونش..وهذا غير متوافر فى كثير من شركات نقل اثاث فى مصر .

ارخص شركات نقل الاثاث

كل هذا بأسعار وهمية نتحدي بها أي شركة نقل عفش في القاهرة . لذلك لم يعد أمامك الآن ما يمنعك من الاعتماد علي شركة في نقل عفش منزلك أو شركتك . فشركة المصرية تقدم لك كافة التسهيلات التي تحتاجها سواء من سعر أو خدمة فشركة المصرية هنا من أجل خدمتك و راحتك حافظ علي عفش منزلك و لا تتلفه بنفسك فالعفش من أساسيات المنزل و هو وجهته . وحدوث أي خدش و لو بسيط سيضيع من قيمته الجمالية ، خليك في المضمون و الآمن كي تحافظ علي عفش منزلك . المصرية ارخص شركات نقل الاثاث فى اكتوبر

عملية النقل بشكل عام ، جميعنا يعي ذلك الدور جيدا و نعرف أن بدونه يحدث العديد من الكوارث فقديما قبل ظهور الأوناش الهيدروليكية كانت نسب نجاح عمليات النقل لا تتعدى سبعون في المائة أي يحدث خدوش و كسور في معظم عمليات النقل نظرا للصعوبة البالغة التي يجدها العمال أثناء خطوة انزاله أو رفعه إما لكون المداخل كانت و مازالت ضيقة أو لأن العفش في احدي الأدوار العالية و في كلتا الحالتين مهما كانت الصفات الجسمانية التي يتمتع بها العمال لن يستطيعوا تحمل وزن قطع الأثاث الثقيلة لذلك كان يحدث الكثير من الأخطاء التي ينتج عنها العديد من التلفيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top