شركات نقل الاثاث بمدينتى | ونش اثاث 01279145455

شركات نقل الاثاث بمدينتى شركتنا المصرية افضل شركات نقل الأثاث بمدينتي .لانها شركة متميزة في مجال نقل الأثاث ونقل الموبيليا ورفع العفش الى الادوار العليا باستخدام احدث الاوناش الهيدروليك . تغليف المنقولات هى عملية سهلة وبسيطة وتتم بإحترافية شديدة من قبل العاملين لدينا . وذلك حفاظاً منا على سلامة المنقولات من الكسر أو الخدش أو الاتربه . وتوصيلها لعملائنا الكرام بأمان تام . تتم عملية التغليف بعدة طرق متعددة منها التغليف بالكرتون ،أو التغليف بالبلاستيك ،أو بالورق، أو بالإسفنج،أو بالبطاطين .

نمتلك اسطول من سيارات نقل الاثاث ونقوم بتغطية جميع مناطق وجهات القاهرة الجديدة . شركة نقل اثاث بالشروق ، و شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس و شركة نقل اثاث بمدينة بدر وشركات نقل العفش في التجمع الاول ، شركة نقل اثاث بالقطامية .

شركات نقل الاثاث بمدينتى
شركات نقل الاثاث بمدينتى

شركات نقل الاثاث بمدينتى

نحن في شركة المصرية نمتلك اسطول من السيارات المعدة خصيصا لعملية نقل الأثاث ونقل العفش . وجميع الاطوال مثل السيارات السته متر والسيارات الاربعه متر وكل ذلك يحدده نوع العفش المنقول حتى لا نحمل عملائنا اعباء مادية وتكلفة كبيرة دون الاستخدام الأمثل لها . فمعنا تمتع بافضل خدمه شركات نقل أثاث في مصر وسيارات نقل عفش مجهزة خصيصا لهذا الغرض شركة المصرية لنقل الأثاث أولى شركات نقل الاثاث بمدينتى .

شركة المصرية لنقل العفش افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة . في شركة المصرية لنقل العفش في مدينتي لنقل الأثاث نولي معايير اختيار دقيقه جدا في اختيار العمالة الفنية المستخدمة في نقل الأثاث . لانها تمثلنا وتمثل شركتنا أمام عملائنا . وفي اختيارنا نراعي الخبرة السابقة في هذا المجال حتي نتجنب الأضرار التي قد تحدث في حالة استخدام عمالة غير مدربة على عملية نقل الأثاث .

شركة نقل اثاث مع التغليف

استخدام المصرية ادوات تغليف مختلفة مثل البابليز والاسترتش والكرتون والفوم وذلك كله لتقديم خدمة نقل الأثاث أو خدمة نقل الموبيليا بافضل جوده دون خدش واحد. أو نقوم بالتغليف عن طريق جمع نوعين من التغليف مع بعض حيث يتم تحديد نوع التغليف بناءً على المنقولا أو بحسب رغبة العملاء . ففى بعض الأوقات يطلب بعض عملاء (المصرية لنقل العفش – 01097671927)الكرام بإتمام عملية التغليف بأنفسهم وذلك حفاظاً على أسرارهم يطلب العميل من شركتنا إرسال خامات وأدوات التغليف بسعر المصنع.

وتغليف العفش الذي يتم على يد عمالنا المتخصصين والمحترفين على مثل هذه الأمور يتم بالطرق الصحيحة التي يتم إستخدامها في كل دول العالم المتحضر ، ويتم إستخدام كل الأدوات المناسبة للتغليف والذي يجعل كل القطع في حماية قصوى ولا تتعرض لأي شكل من أشكال التلفيات التي يتعرض لها الأثاث بشكل متكرر .

شركة نقل اثاث بمدينتى فتسهيلاً من شركة المصرية على عملائها الكرام يتم إرسال أحد مندوبينا خامات التغليف مع تقديم الشرح الوافي لعملائنا عن كيفية التغليف . للتسهيل على عملائنا مع إرسال معدة يدوية صغيرة وبسيطة منخفضة السعر لإتمام عملية التغليف التى تتم من خلال عملائنا ثم يأتى بعد ذلك عملية التعبئة والتى يجب الفصل بين هذان العمليتان .

ونش رفع اثاث بمدينتى

مميزات كثيرة نحصل عليها وتوفرها شركة نقل الأثاث بالونش ومن أهمها استخدامهم للأوناش المتخصصة في النقل . والتي تحافظ علي العفش وتوفر الوقت والجهد . ومع شركتنا حيث نوفر شركات نقل الاثاث بمدينتي على مميزات كثيرة للأوناش الهيدروكيلية المتخصصة في إنزال ورفع الأثاث الكبير والقطع الصغيرة من وإلي المكان الذي يريده العميل ، وخاصة أنه يحافظ علي العفش . إذا تكلمنا عن السيارات التي توفرها شركات نقل الاثاث بمدينتى لكي يتم نقل العفش فيها سنجدها مصممة من الداخل بشكل معين حتى يتم وضع العفش فيها بشكل معين وبتنظيم معين لكي نحافظ عليها أثناء الطريق وأثناء النقل للمكان الجديد.

شركة المصرية أولى شركات نقل الاثاث بمدينتي توفر اوناش رفع الاثاث .التي توفر حماية قصوى ولا تتعرض لأي شكل من أشكال التلفيات التي يتعرض لها العفش بشكل متكرر لو قمنا بشكل فردي بمحاولات تغليف العفش ونقله من مكان لمكان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top