شركات نقل الاثاث بالرحاب 01279145455

شركات نقل الاثاث بالرحاب يوجد الكثير من شركات نقل الأثاث في مصر فما هي الشركة التي تقدم لك الخدمة التي تبحث عنها بأقل تكلفة. الآن دعنا نعرض لك جزء من الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية و يبحث عنها كل عميل لنقل الأثاث الخاص به . يبحث معظم العملاء عن ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة و في نفس الوقت عن الخدمة الممتازة. و من هنا تظهر الشركة المصرية والتي تقدم لعملائها خدمة نقل أثاث أمنة بدون أي أخطاء و بأقل وأرخص الاسعار.

شركات نقل الاثاث بالرحاب
شركات نقل الاثاث بالرحاب

شركات نقل الاثاث بالرحاب

لكل من يرغب في الانتقال من مسكن لمسكن آخر أو من مدينة لأخرى شركتنا هي الأقوي بين شركات نقل الاثاث بالرحاب . الكثيرة الموجودة بالقاهرة و بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية . الشركة المصرية بها كل ما تحتاجه لتنقل أثاثك الخاص لأي مكان أو محافظة في مصر بأقل وارخص التكاليف . و هذا وعد من الشركة ستجد الخدمة الممتازة التي تحلم به و بالسعر الذي تحلم به أيضا . فقط لأنك مع أكبر مؤسسات نقل الأثاث بالقاهرة الشركة المصرية لجميع أعمال النقل .

تمتلك الشركة المصرية كافة المقومات والامكانيات والمعدات التي تؤهلها لتكون رائدة في مجال نقل الأثاث فهي تستخدم كافة المعدات الحديثة لـ نقل ورفع الاثاث فلديها اسطول من السيارات و بجميع الاحجام واستخدام الطرق الحديثة .

العمالة المدربة من فنيين ونجارين وعمال متخصصين في اعمال النقل ورفع الأثاث . لديهم الدراية الكاملة والخبرة والكفائة العالية في التعامل مع جميع احجام الأثاث . والتحف والنجف ومكونات المطبخ والأجهزة الكهربية والزجاج ومكونات النيش.

المسئولية الكاملة فلا تقدم هذه الخدمة بدون مسئولية . لذلك فإن الشركة المصرية تتحمل كافة المسئوليات اللازمة وعدم التهاون والحرص التام في نقل الأثاث وكافة مكونات المنزل.

ارخص شركات نقل الاثاث بالرحاب

الشركة المصرية هي الأقدم و الأرخص بين شركات نقل الأثاث بالرحاب وهي الأساس بين شركات نقل العفش بالقاهرة وجميع محافظات مصر . نشأت شركة نقل العفش والموبيليا ( الشركة المصرية ) منذ أكثر من 10 أعوام وجعلت إسمها بين شركات النقل العالمية.

حيث لدينا اسطول سيارات متنقل الكبير والصغير والحجم اللي يناسب شقتك او شركتك , ونوفر ايضا ونش رفع الأثاث الهيدروليكي والكهربي . والعمالة المدربة على كافة انواع واحجام الأثاث من مراتب ودواليب وعلب مطبخ وقطع الخشب والستائر ولديها خبرة كافية في هذا المجال.

اذا كان لديك أي استفسار حول نقل الاثاث بالرحاب او نقل عفش بالقاهرة الكبري وجميع المحافظات. فلا تتردد واتصل بنا الان . فنحن متاحين على مدار 24 ساعة خلال جميع ايام الاسبوع , و لدينا متخصصين في الرد على كافة طلباتك و امدادك بكافة المعلومات التي تريد معرفتها عن نقل العفش .

و كن علي علم أن بمجرد طلبك للخدمة سيتم ارسال مندوب من الشركه لمعاينة حجم العفش المراد نقله و من ثم معرفة اللازم من المعدات و السيارات و معرفة تكلفة النقل النهائية . وعدد العمال وصحبة فنيين التكييف لفك وتركيب التكييف والنجارين لفك وتركيب انواع الخشب .

فبمجرد اتصال العميل ترسل الشركة المندوب للمعاينة و يتم الاتفاق مع العميل علي كل التفاصيل الصغيرة. كالمواعيد و الامور المادية علماً بأن الشركة لا تأخذ أي مبالغ الا بعد اتمام عملية النقل بالكامل .

خدمات الشركة المصرية لنقل العفش

عميلنا العزيز مع الشركة المصرية لنقل الأثاث لا تحمل هم نقل أثاث منزلك نحن نسعى الى راحتك باقل الاسعار و اعلي جودة. نستخدم أحدث الأدوات فى الفك والتركيب وتغليف الأثاث وسيارات نقل مجهزة فقط لنقل العفش . حيث يوجد أنواع من السيارات على حسب الطلب ذات أحجام مختلفة مكشوفة ومغطاة بصناديق خاصة لنقل الأثاث. ومنع الأثاث من الخدش أو الكسر أثناء النقل ويوجد أيضاً أشخاص متخصصة في رص وترتيب الأثاث داخل سيارات نقل الأثاث للحفاظ على كل المنقولات.

  • نمتلك احدث السيارات لنقل الأثاث و التي تكون مجهزة لتضمن عدم تعرض الأثاث لاي خدوش او كسر.
  • نقدم خدمة فك وتركيب الاثاث بعمالة فنية مدربة ومحترفة
  • لدينا فنيين تكييف لفك وتركيب التكييف
  • فنيين نجارة لفك وتركيب المطابخ وغرف النوم وكل اعمال النجارة
  • لدينا فنيين كهربائية لفك وتركيب النجف والاجهزة الكهربائية وكل اعمال الكهرباء

ونش رفع اثاث بالرحاب

تقدم الشركة المصرية لنقل الاثاث افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة أساليب متطورة وافكار رائعة وبأسعار رخيصة . فلديها عمال مدربون على اعلى مستوى للحفاظ على أثاثك المنزلى . ولديها ايضا حملات لتسهيل عملية نقل الأثاث وهيه حملات قوية جدا وهي علمية وتوفر الوقت والجهد. لذلك نحن افضل شركة نقل عفش في الرحاب وايضاً افضل شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس .

لدينا أكبر وأفضل الأوناش فى مصر لرفع الأثاث وتحميله للسيارات بإستخدام الونش من على واجهة المنازل والأبراج. لدينا أفضل الفنيين فى فك وتركيب الأثاث ، ولدينا فنيين لفك وتركيب النجف وكل الكهرباء . كما أن لدينا فنيين نجارة لفك وتركيب غرف النوم والمطبخ وكل اعمال النجارة ، كما أن لدينا فنيين تكييف لفك وتركيب التكييف.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

لماذا تختار الشركة المصرية أحد أفضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة الشركة المصرية من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر. وذلك بشهادة كل من تعامل معنا، نحن نسعى دائما الى راحة  العميل والحفاظ على ممتلكاتة كما نسعى دائما الى حفظ حقوق العملاء وتعويضهم فى حالة حدوث اى تلفيات -لقدر الله –  المصداقية وثقة العميل وراحة العميل هى شعارنا الاساسى.

التطور الدائم وسرعة النمو وبفضل الله هذا ما يتحقق الأن العمل على راحة العميل وعدم شعور العميل باى قلق أو خوف على ممتلكاته اثناء عملية النقل. و تقديم أقل الأسعار بأفضل الامكانيات شركات نقل الأثاث بالرحاب

نستخدم احدث الامكانيات فى عملية نقل الأثاث (سيارات حديثة مجهزة – أوناش رفع هيدروليكي – أدوات تغليف آمن)

لاتتردد في التواصل مع افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة وجميع المحافظات فنحن نوفر لك الخدمة بأفضل جودة وأقل تكلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top