أرخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة 01097671927

أرخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة الشركة المصرية لنقل العفش. شركتنا خبرة اكثر من 20 عاماً في مجال نقل الاثاث ونحن الافضل بين شركات نقل الاثاث بمصر . ونقدم ايضاً خدمات نقل عفش بأكتوبر اتصل بنا 01097671927 – 01122616120 – 01279145455 – 01552741415.

إذا كنت تبحث عن افضل شركات نقل الموبيليا ننصحك عزيزي العميل بالشركة المصرية لنقل الاثاث. تقدم خدمات نقل العفش و نقل الموبيليا والبضائع في القاهرة . وجميع المحافظات عبر اسطول من السيارات المغلقة المخصصة لـ نقل العفش في مصر. وتعتبر شركتنا من بين افضل شركات نقل عفش في مصر. ونقوم ايضاً بمهام نقل الاثاث في جميع مناطق القاهرة والجيزة  نقل عفش بمدينة نصر. نقل عفش بمدينتي  ونش رفع الاثاث  ونش رفع العفش .الآن مع الشركة المصرية لنقل وتغليف الاثاث، شركتنا متخصصة فى نقل العفش بالقاهره وجميع محافظات مصر.

ارخص شركات نقل الاثاث
ارخص شركات نقل الاثاث

افضل شركات نقل الاثاث بمصر.

الشركة المصرية متخصصة في تقديم خدمة نقل عفش متكاملة وهي من أفضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة. بل وفي جميع المحافظات فهي من أفضل شركات نقل الاثاث بالجيزة. ومن أفضل شركات نقل الاثاث بالسادس من أكتوبر وايضاً من أفضل شركات نقل العفش بمدينة الشيخ زايد. شركتنا تقدم عروض متعددة وخصومات جادة ومميزة وبصفة يومية على نقل عفش و نقل الموبيليا بجميع محافظات مصر. أو نقل الاثاث بمدينة نصر  فنحن كـ شركة نقل اثاث بمصر نسعى دائما الى تقديم افضل الخدمات والعروض لـ نقل العفش. والاغراض والشنط والكراتين والأجهزة بأفضل صورة وأقل سعر مع ضمان المحافظة على الأثاث. او الاغراض التى سيتم نقلها بالاضافة الى تقديم افضل العروض والخصومات لجميع العملاء فـ اسعار شركات نقل الاثاث في مصر تحظى بمعاملة خاصة من شركتنا. تابع صفحتنا علي الفيسبوك شركات نقل الاثاث ,نقل عفش , شركات نقل العفش , المصرية لنقل الاثاث لمعرفة افضل عروض اسعار شركات نقل العفش .

شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

عند الانتقال إلى منزل جديد يعاني الكثير  من صعوبة نقل العفش فى عمليات نقل العفش.  ليست بهذه الصعوبة البالغة التي يظنها البعض  لذلك يجب الاعتماد على شركة نقل اثاث مميزة. تنجز لك الوقت والجهد وكل المتطلبات التي تحتاج فقط إلي الكثير من  الدقة و المهارة. حتى لا يتعرض العفش إلي أي  كسر أو خدش أثناء عملية النقل. عمليات نقل العفش تتطلب تقنيات معينة غير موجودة في أي شركة غير الشركة المصرية. الشركة الأولى في مجال نقل  العفش بالقاهرة. حتي تتم عملية نقل العفش بأمان حيث تتطلب عمليات النقل إلي مجموعة عمال مدربة جيدا علي حمل الأثاث و تنزيله وتحميله على السيارات.

و رفعه مرة أخري إلي المكان الجديد وكل ذلك بعناية وحرص. ولدي الشركة المصرية أسطول كامل مكون من نجارين وعمال مدربين علي اعلي المستويات. وعلى أيدي اكبر المتخصصين و أيضا مشرفين متخصصين  في الإشراف فقط على العمال. و توجيههم و يتم تقسيمهم إلي مجموعة فرق متخصصة في إنجاز مهمة محددة. حتى يتم انجاز مهمة نقل الاثاث بكل سهولة ويسر. لذلك إذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث بمدينة نصر عليك الاتصال بخدمة عملاء الشركة المصرية دون تردد .

شركة نقل عفش

كل فريق يقوم بعمل محدد لا يقوم به الفريق الأخر. و هذا ما تمتاز به الشركة المصرية لـ نقل العفش بالقاهرة عن غيرها. من باقي الشركات التي تعمل في مجال نقل الاثاث بالقاهرة. أيضا تتطلب عمليات نقل الأثاث إلي مواكبة التكنولوجيا حيث التطلع إلي كل ما هو جديد في عالم نقل العفش. و هذا ما تقوم به شركتنا منذ نشأتها فهي تسعى دائما لكل جديد. واستطاعت الشركة أن تضم العديد من الأجهزة المستوردة الحديثة مثل اوناش رفع الاثاث. الأوناش الهيدروليكية و السلالم الكهربائية و غيرها حيث أن الطرق التقليدية القديمة. لا تعطي النتيجة التي تعطيها هذه الأجهزة الحديثة.

شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

حيث إن هذه الأجهزة لها دور أساسي وفعال في عملية نقل الأثاث. خاصة في حالة ان يكون المدخل ضيق فهذه الأجهزة تسهل تماما عملية إنزال العفش. خاصة من الأدوار و المباني العالية عبر ونش رفع العفش. أيضا تتطلب عمليات نقل الأثاث إلي وجود سيارات تناسب حجم الأثاث. وأيضا شركتنا لديها مجموعة من السيارات مختلفة الأحجام تم استيرادها من الخارج. فهي مصنعه ومغلقة خصيصا لكي تناسب حجم الأثاث .

شركات نقل الاثاث

بالإضافة إلي أنها مغلقة حتى تتم عملية النقل في الأمطار والرياح الشديدة. فنحن لدينا كل شئ تحتاجه لنقل الأثاث فنحن أيضا لدينا مجموعة من أفضل مواد التغليف. كالتغليف بالكراتين و تغليف الفقاعات و التغليف الحراري. و غيرهم من أجود و أفضل مواد التغليف المستوردة التي تحافظ على قطع الأثاث من الكسور والخدوش. نحن أفضل شركة نقل اثاث بالقاهرة فنحن نعمل منذ أكثر من عشرين عاما في مجال شركات نقل الموبيليا.و نسعى إن نكون الأفضل عالمياً بإذن الله وذلك لأننا نستحقها. الشركة المصرية هي الشركة الرائدة في مجال نقل الاثاث بالقاهرة و بجميع محافظات مصر.

شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس

لم تعد عمليات نقل العفش بالصعوبة البالغة التي يعتقدها البعض ففي ظل تطور التكنولوجيا. أصبح الأمر بسيط و سهل و أهم ما يميز الشركة المصرية عن غيرها. هو أنها تتجه إلى كل ما هو جديد وعصري في عالم نقل العفش. حيث استطاعت أن تمتلك مجموعة كبيرة جدآ من أحدث وأفضل الأجهزة. التي تستخدم في عمليات نقل العفش بالإضافة إلى اننا نمتلك أسطول من أكبر السيارات الكبيرة و الصغيرة و المتوسطة و المفتوحة و المغلقة. بكافة الأحجام لكي تناسب عملية نقل العفش بكل أحجامه فهي متخصصة في نقل الأثاث فقط. حيث أنها مصنعة خصيصآ لـ نقل الأثاث حيث يوجد بها أماكن مخصصة لتعبئة الزجاج و الرخام. كما أن الشركة المصرية أفضل شركة نقل اثاث بالتجمع الخامس.استطاعت أن تضم مجموعة من أفضل و أكبر الفنيين و النجارين ذو الخبرة و الكفائة العالية. في فك وتركيب قطع الأثاث وجميع الأجهزة الكهربائية.

شركة نقل عفش بالتجمع الخامس
شركة نقل عفش بالتجمع الخامس

فهم مدربون جيدا على التعامل مع كل قطع الأثاث بدقة وحرص شديد. لذلك نقدم لهم كل الشكر و التقدير لما يبذلونه من مجهود كبير. فهم عماد شركتنا و سبب كبير في رفع اسم شركتنا عاليا وسط شركات نقل العفش بالتجمع الخامس. في الشركة المصرية هي الشركة الأولي في نقل العفش بالتجمع الخامس. ويمكنك أن تثق تماما علي عفش منزلك أو مكتبك فأنت في المكان الصحيح. فلا تقف مترددا و تواصل معنا نصلك أينما تكون فنحن لدينا فريق متخصص للرد على سيادتكم في أي وقت.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة

تكون المقارنة في صالح شركة نقل الاثاث حيث التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال. يوفر عليكم الكثير للقيام بنقل اثاثكم بالشكل الجيد. و عندما تكون مداخل البنايات ضيقة وصغيرة فمن الأفضل التعامل في رفع وإنزال العفش يكون من خلال الأوناش الهيدروليكية. والتي من خلالها نقوم برفع وإنزال الأثاث بكل سهولة و دون تعريضه للخدش والكسر. توجد السيارات المجهزة لعمليات نقل الموبيليا والتي يتم تنظيم الأثاث فيها بالصورة التي تجعلها في آمان تام. حتي يصل العفش للمكان الجديد ويقوم العمال بتنظيم الاثاث داخل السيارات بصورة ما تحافظ عليه من تعرضه لأي ضرر أثناء النقل. ومن ثم نوفر علي العميل القلق في هذه المرحلة . السيارات مجهزة بالكامل لحماية الاثاث بكل أنواعها من التعرض لأي تلفيات شائعة أثناء النقل. كما تقدم الشركة نقل العفش في مصر ولجميع المحافظات بشكل كامل .اتصل بنا الآن

01097671927 – 01122616120

01279145455 – 01552741415

ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة.

تعتبر شركتنا شركة نقل عفش بمصر وكذلك نقل عفش بالقاهرة هو الأساس الذى ننطلق منه إلى مدن مصر. وكذلك إلى جميع محافظات مصر. القاهرة الجيزة الاسكندرية القليوبية السويس الشرقية دمياط كفر الشيخ البحر الاحمر البحيرة. اسيوط الاسماعيلية قنا سوهاج المنيا الفيوم بنى سويف بورسعيد مرسى مطروح الدقهلية المنوفية الغربية اسوان. الأقصر الوادى الجديد جنوب سينا شمال سينا. انضم الى صفحة شركات نقل الاثاث ,نقل عفش , شركات نقل العفش , المصرية لنقل الاثاث عبر فيس بوك.

ارخص شركة نقل عفش الشركة المصرية لنقل الموبيليا والبضائع و الاغراض. ( شنط كراتين اجهزة منقولات شخصية ملابس صناديق ثلاجة غسالة مكيف وخلافه اجهزة كهربائية بطاطين سجاد موكيت مفروشات ). دائما ما تسعى لتقديم كل ما هو أفضل لعملائنا الكرام. بحيث نسعى دائماً للبحث والتطوير لأفضل التكنولوجيا المستخدمه حديثاً فى مجال نقل العفش. فى أسرع وقت وبطريقة آمنة وبأقل التكاليف.

الشركة المصرية لنقل وتغليف الاثاث تقدم لعملائها الخدمة الشاملة فى مجال نقل العفش. والتى من ضمنها فك الاثاث وتغليفه ونقلة ،وتنظيفة وتركيبه مرة أخرى. حيث تتم عملية التنظيف بإستخدام منتجات صناعة  ألمانية ذات الجوده العاليه وذلك حفاظاً منا على جميع منقولاتكم. وفى حالة رغبة عملائنا فى إتمام عملية التغليف والتنظيف بأنفسهم حسب رغبة العميل. نقوم بإرسال خامات التغليف والتنظيف مع مندوب من شركتنا ونترك لكم الاختيار فى تحديد الخدمة المطلوبة. سواء كانت خدمة فردية او خدمة شاملة وذلك تسهيلاً لكم فتسعى الشركة المصرية دائماً لتقديم كل ماهو متطور وآمن للحفاظ على راحتكم وامان وضمان منقولاتكم وتقديم الافضل لعملائنا.

اتصل بنا الان يوجد فريق من الكول سنتر للرد علي استفساراتكم .01097671927 – 01122616120 – 01279145455 – 01552741415 .

شركات نقل الاثاث بالونش
شركات نقل الاثاث بالونش

خطوات نقل العفش في الشركة المصرية :

  • اعلم جيدا اننا نقوم بتغليف قطع الاثاث الخاصة بك وكذلك عند شحن البضائع والأغراض.
  • لدينا كادر متخصص لفك وتركيب الاثاث على اكبر قدر من الخبرة والمهارة حتى لا يتعرض للتلف او الكسر.
  • لدينا احدث السيارات المجهزة من الداخل للمحافظة على كل قطعة من أثاث منزلك وأماكن مخصصة لحفظ الاغراض القابلة للكسر مثل شاشات التليفزيون والزجاج والرخام والتحف والثريات.
  • كما أن سيارات نقل الاثاث  مغلقة أو كونتينر للمحافظة على الأغراض من الامطار والاتربة طوال فترة الطريق . 
  • نستخدم افضل الخامات لـ تغليف الاثاث والكراتين لتعبئة الصيني والاجهزة الكهربائية فنقل الاجهزة الكهربائية يحتاج معاملة خاصة للمحافظة عليها .
  • مسافة الطريق طويلة خاصة إذا كان النقل من محافظة لاخري وللمحافظة على المنقولات عن طريق الخمسة نقاط سالفة الذكر لذلك يمكننا تلخيص ذلك فيما يلى.حيث تتم عملية نقل الموبيليا على أربعة مراحل أساسية وهي.

فك وتجهيز الآثاث.

و هي مرحلة تفكيك الأثاث و تتطلب هذه المرحلة الى دقة عالية حتي لا يتعرض الاثاث الى خدش أو كسر. لذلك نستخدم أحدث الأدوات المتخصصة في الفك و التركيب و يتم فيها تفكيك كل انواع الأثاث. مثل غرف النوم و المطابخ و الستائر و كافة الأجهزة الكهربائية و ذلك بواسطة أكبر الفنيين المدربين جيدا علي فك وتركيب جميع أنواع الأثاث .

تغليف الاثاث.

و هي مرحلة تغليف قطع الأثاث و ذلك لحمايتها من الأتربة أثناء عملية النقل. نستخدم أفضل مواد التغليف كالنايلون و الفلين ثم يتم وضع قطع الأثاث الصغيرة كالتحف و النجف و أدوات المطبخ. و المفروشات و الأجهزة الكهربائية في صناديق خشبية قوية و متينة لضمان عدم تعرضها لأي خدش أو كسر أثناء عملية تنزيلها. بعد ذلك يأخذ كل صندوق رقم و ذلك ضمانا لعدم نسيان القطع الصغيرة التي يسهل نسيانها أثناء عملية النقل.

تنزيل الاثاث من خلال عمال و اوناش رفع العفش

مرحلة تنزيل الأثاث ولها طريقتين الطريقة الأولي تنزيل الأثاث عن طريق السلالم الكهربائية و الأوناش الهيدروليكية. أو بالطريقة الثانية و هي تنزيل الأثاث عن طريق السلم عن طريق عمال يتميزون بصفات جسمانية خاصة. تساعدهم في تنزيل الأثاث كذلك الخبرة و الكفائة العالية. فهم مدربون على أعلى المستويات لذلك تتم جميع عمليات نقل الموبيليا بـ الشركة المصرية لنقل الأثاث بأمان و بكفائة عالية.

رص العفش داخل سيارات نقل الاثاث.

و هي تحميل الاثاث داخل السيارات و يتم تنظيف السيارة جيدا قبل تحميل الأثاث بها. و ذلك لضمان عدم اتساخه فنحن نحرص تماما عن سلامة توصيل كل قطع الأثاث. فنحن أيضا نعتمد علي مجموعة من العمالة المدربة مهنيا فنحن نسلم الأثاث للعميل كما كان في حالته الأولي و تقوم العمالة الفنية المؤهلة بتركيبة من جديد في المكان المحدد. فمع شركتنا لا مجال للتعب و المشقة فنحن ستتولي عنك عناء نقل الاثاث بالقاهرة معنا عزيزي العميل قل وداعا للقلق.

اسعار شركات نقل الاثاث بمصر . 

تعتبر أسعار الشركة المصرية لنقل العفش بمصر رمزية جدا وذلك بالمقارنة بباقي الشركات الأخري. و ذلك لأننا لا نسعى لكسب مادي بقدر ما نسعى إلى كسب ثقة عملائنا الكرام. للتعامل معنا مرة أخرى وهو ما نعتبره بمثابة دعاية مجانية لشركتنا. فنحن نحرص كل الحرص على رضاكم فرضاء عملائنا هو سر نجاحنا. و يتم تحديد السعر عن طريق المندوب وذلك على حسب كمية العفش.  لا داعى للقلق هنا عميلنا العزيز الشركة المصرية هي أفضل شركات نقل الموبيليا تتميز بأنها تقدم أسعار تناسب الجميع. و ذلك بالرغم من جودة و كفائة خدماتها فلا تتردد في التعامل معنا نحن بانتظارك.

6 أفكار عن “أرخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة 01097671927”

    1. رجب عبد العال

      شكراً جزيلاً لحضرتك يافندم ونتمني نكون عند حسن ظن جميع عملائنا
      مع تحيات فريق عمل الشركة المصرية لنقل ورفع الاثاث

  1. Pingback: شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان 01097671927 | المصرية لنقل الاثاث

  2. Pingback: شركات نقل الاثاث بالرحاب 01279145455 | المصرية لنقل الاثاث

  3. Pingback: شركات نقل الاثاث بالمعادى 01097671927 | المصرية لنقل الاثاث

  4. Pingback: شركة نقل اثاث و نقل عفش 01002808707 | المصرية لنقل الاثاث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top