نقل الاثاث بالتجمع الاول – نقل عفش 01279145455

شركات نقل الاثاث بالتجمع الاول
شركات نقل الاثاث بالتجمع الاول

نقل الاثاث بالتجمع الاول المصرية ارخص شركات نقل الاثاث بالتجمع. تمتلك الشركة المصرية الكثير من المقومات لجعلها افضل شركات نقل الاثاث بالتجمع الاول. وتتميز شركات نقل الأثاث بالسرعة في إنجاز مهامها – الخبرة والاحترافية، تتميز الشركة المصرية لـ نقل العفش بالتجمع الاول بخبرتها العالية في النقل والتعامل مع مختلف أنواع قطع الأثاث. وهو ما يضمن لك عدم تعرضها للخدش أو أي مشاكل أثناء النقل.

لماذا نحن اكبر شركات نقل العفش بالتجمع الاول؟

نقل الاثاث بالتجمع الاول الشركة المصرية أولى شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة . حيث تعددت الشركات التى تعمل فى مجال نقل الأثاث. الا ان شركتنا تنافس على الجودة والكفاءة فى الخدمه والسعى الى تحقيق كافة متطلبات عملائنا واحتياجاتهم فى اعمال النقل فمن أهم ما نقوم به:

  1. الاعتماد على العمالة الماهرة المميزة في اعمال الفك.
  2. القيام باعمال التغليف من خلال الاعتماد على افضل المواد المخصصه فى التغليف للحفاظ على الأثاث.
  3. السيارات المميزة المخصصة لأعمال النقل والتي يتم اختيارها على حسب كمية وحجم الأثاث.
  4. نتميز بأسعار تنافسية مقارنة بـ شركات نقل الاثاث بالتجمع الاول الأخرى.

مميزات شركات نقل الاثاث بالتجمع الاول.

تتميز الشركة المصرية لنقل الاثاث بالكثير من مقومات شركة نقل اثاث بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة وهي كالاتي:

النجارين المحترفون : تنفرد الشركة المصرية لنقل العفش بامتلاكها لأسطول متخصص من النجارين المحترفيين

في فك و تركيب جميع غرف النوم , و غرف الاطفال , والصالون , و الكنب والعفش… الخ , معتمدين على أحدث المعدات التي تستخدم في أعمال النجارة .

الكهربائيون المهرة : لابد من وجود كهربائيين محترفين في أي شركة نقل عفش متخصصة مثل المصرية

لانهم يقوموا بفك الأجهزة الكهربائية , و بيوت النور , و الاباليك الكهربائية , وكل ما هو مرتبط بخطوط الكهرباء , ذلك الأمر الذي لا يستطيع أي فرد من أفراد الاسرة القيام به ؛ نظرا لخطورته فمن الممكن أن يتعرض الشخص لصعق الكهرباء لا قدر الله.

مهندسين التكييف : يعمل معنا مجموعة متميزة من فنيين التكييف الذين يتقنون أعمالهم بشكل جيد فهم يقوموا بفك وتركيب اجهزة التكييف بجميع انواعها سواء كانت الاجهزة الحديثة والاجهزة القديمة. ويقومون بأعمال اللحامات واعمال شحن غاز الفريون لأجهزة التكييف.

عماله مدربه:  يتم التعامل مع الأدوات الحادة الموجودة فى أدوات المطبخ من سكاكين أو أى آلة حادة بحذر شديد. وذلك لتجنب حدوث الإصابات وتعبئتها بطريقة آمنة وفى كراتين مناسبة بجميع المقاسات التى تناسب المنقولات وتحديد هويتها عند إعادة تفريغها. ويقوم عمال شركات نقل العفش بترتيبها مرة أخرى وذلك لسلامة العملاء والمنقولات وتسهيلا على عملائنا.

ونش رفع الاثاث بالتجمع الاول

نحتاج للأوناش الهيدروكيلية حتي تتمكن شركات نقل الاثاث بالونش من إنزال ورفع العفش ومن ثم شركة ونش نقل الاثاث بالتجمع الاول  توفر لكم النقل عن طريق هذه الأوناش خاصة إذا كانت الأدوار مرتفعة ومن ثم لا نستخدم الدرج ومداخل البنايات وخاصة البنايات ضيقة المداخل والتي تتسبب في خدوش كثيرة في العفش أو تمزق قماش المجالس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top