شركة نقل اثاث بالحي العاشر 01097671927

شركة نقل اثاث بالحي العاشر و ونش رفع عفش في زهراء مدينة نصر ، نقل الأثاث هى عملية بسيطة تعتمد على العمالة المدربة التى تمتلك الخبرة والمهارة العالية ولدينا سيارات بجميع المقاسات لنقل الأثاث. ونحن شركة نقل عفش لدينا الخبرة و العمالة تميزنا كأفضل شركات نقل الأثاث

شركة نقل اثاث بالحي العاشر

الشركة المصرية اكبر شركات نقل الأثاث بالحي العاشر

المصرية لنقل العفش اولى شركات نقل الأثاث في القاهرة  اذا كنت تبحث عن الدقة والامان فى نقل اثاث وعفش منزلك فنحن نقدم لك العديد من الخدمات . نقل الأثاث و تغليف الأثاث وفك وتركيب الأثاث و ونش رفع الاثاث شركة المصرية من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر وذلك بشهادة كل من تعامل مع الشركة المصرية لنقل الاثاث .

نسعى دائما الى راحة  العميل والحفاظ على ممتلكاتة كما نسعى دائما الى حفظ حقوق العملاء وتعويضهم فى حالة حدوث أى تلفيات -لقدر الله –  المصداقية وثقة العميل وراحة العميل هى شعارنا الاساسى.

أهم متطلبات شركات نقل الاثاث بالحي العاشر

  • التطور الدائم وسرعة النمو وبفضل الله هذا ما يتحقق الأن
  • العمل على راحة العميل وعدم شعور العميل باى قلق أو خوف على ممتلكاته أثناء عملية النقل
  • نستخدم احدث الامكانيات فى عملية نقل الأثاث (سيارات حديثة مجهزة – أوناش رفع هيدروليكي – أدوات تغليف آمن)
  • سرعة تلبية طلب العميل فى أقرب وأسرع وقت
  • تقديم أقل الأسعار بأفضل الامكانيات

تغليف الاثاث قبل النقل

نقوم في شركة نقل اثاث بالحي العاشر بتغليف العفش. و هي عملية بسيطة وسهلة للمحافظة على جميع منقولات المنزل. التغليف له أنواع كثيرة تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين.

فك وتركيب الأثاث

فك وتركيب الأثاث وستائر البلتكانات وفك وتركيب التكييف وفك وتركيب النجف. وفك وتركيب الاجهزة الكهربائية بمعنى اشمل فك وتركيب محتويات المنزل.

شركة نقل اثاث بالحي العاشر

  1. لدينا أسطول من السيارات المغلقة والمجهزة لعملية النقل والحفاظ على الأثاث من الأتربة او الكسر او الخدش.
  2. يعمل معنا عمالة مدربة على فك الأثاث والأجهزة الكهربية والمقتنيات القابلة للكسر وحمل الأثاث و الأشياء الثقيلة والثمينة.
  3. لدينا أفضل منتجات تغليف الأثاث  والبلاستيك المقوى وأحدث وأحسن أنواع الأشرطة اللاصقة ولدينا ايضا الرولات الكرتونية لحماية الأثاث.
  4. نمتلك أكبر وأفضل الأوناش فى مصر لرفع الأثاث وتحميله للسيارات بإستخدام الونش من على الواجهة المنازل والأبراج.
  5. لدينا أفضل الفنيين فى فك وتركيب الأثاث ، ولدينا فنيين لفك وتركيب النجف وكل الكهرباء ، كما أن لدينا فنيين نجارة لفك وتركيب غرف النوم والمطبخ وكل اعمال النجارة ، كما أن لدينا فنيين تكييف لفك وتركيب التكييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top