شركات نقل عفش 01097671927

شركات نقل عفش المصرية  لنقل وتغليف الاثاث تقدم خدمات نقل الأثاث من اجل تيسير عملية نقل الأثاث للعملاء بأفضل خدمة واقل تكاليف وأسرع وقت. لتوفير المال والوقت للعملاء، وتتنوع خدمات شركات نقل الأثاث من نقل وفك وتركيب وتغليف الأثاث وخدمات التنظيف بأفضل الخامات.

ومن الممكن تقديم كل خدمة منفردة حتى خامات التغليف والتنظيف نرسلها للعميل مع مندوبنا. إيمانا منا إن بعض العملاء يرغبون في تغليف وتنظيف الأثاث بأنفسهم والبعض الأخر يرغب في تقديم كل خدمات شركتنا بمعنى الخدمة الشاملة.

تواصلوا مع خدمة العملاء للحصول على إجابات لكل الأسئلة التي تدور في أذهانكم بخصوص عملية نقل الاثاث.

اتصلوا الآن :

01097671927 / 01122616120

01279145455 / 01552741415

شركات نقل عفش
شركات نقل عفش

افضل شركات نقل العفش

عزيزى العميل يجب ان نخبرك ان هناك فرق ببن نقل الأثاث فقط وبين الخدمة الشاملة فى نقل المنزل. ونريد منك عميلنا العزيز تحديد الخدمة التى تتطلبها هل هى خدمة نقل اثاث ام الخدمة الشاملة قبل طلب الخدمة او الاتصال بنا حتى نستطيع أن نقدم لك افضل خدمات شركة نقل عفش بالونش تقدمها الشركة المصرية لنقل الأثاث في جميع محافظات الجمهورية.

خدماتنا التي تستحقها عميلنا العزيز:

  • عمال متخصصون في مجال نقل الأثاث
  • سيارات نقل مجهزة لنقل جميع أنواع الأثاث (الخشب – الرخام – الزجاج – الصيني – الأجهزة الدقيقة)
  • لدينا خدمة فك وتركيب الأثاث (نجارين)
  • تغليف الأثاث حسب الطلب (كرتون – بلاستيك – بابلز)
  • في حالة الإتصال بنا يتم إرسال المسئول عن النقل لمعاينة المنقولات وكذلك السلم وفي حل السلالم الضيقة:
  • استخدام الأوناش الهيدروليكية لضمان سلامة المنقولات.
  • فنيين تكييفات وكهرباء للفك والتركيب

شركة نقل عفش القاهرة

شركتنا لديها الخبره  والآليات المتطورة واللازمة فى خدمات نقل عفش سكني وفندقي وتجارى بكل إحترافية. وتستخدم شركات نقل عفش التكنولوجيا المتطورة والآلات الحديثة التى تمكنا من نقل العفش من الباب إلى الباب وضمان توصيل الأثاث بصوره  آمنه ومضمونه فى وقت قياسى وبأقل التكاليف الممكنة. وذلك لأننا نسعى دائماً  لراحة وإرضاء عملائنا وتقديم الأفضل دائما،شركة نقل اثاث المصرية وظيفتها هى تسهيل عملية النقل المنقولات دون تكبد أي عناء عليكم.

عملائنا الكرام مرحباً بكم فى دليل شركات نقل الأثاث. مع  شركة المصرية الشركة الرائدة والمتخصصة فى نقل الأثاث ونقل العفش بأحدث الطرق وأضمن الوسائل التي تمكنهم من ضمان نقل عفش دون قلق او خوف من تلف أو فقدان منقولاتكم.

شركة نقل اثاث بالتغليف
شركة نقل اثاث بالتغليف

شركة نقل اثاث بمدينة نصر

لو بتبحث عن شركات نقل الاثاث بمدينة نصر شركة المصرية  أفضل شركة نقل اثاث بالقاهرة بتقديم أفضل خدمات نقل العفش و الموبيليا لكل عملائها الكرام فنحن نحرص علي تقديم كل سبل الراحة لكل عملائنا  الكرام فرضا عملائنا هو سر نجاحنا لذلك تتميز الشركة عن غيرها من باقي الشركات التي تعمل في مجال نقل الأثاث.

شركة المصرية من أوائل شركات  نقل الأثاث و نقل العفش في مصر ، وتعد من  أوائل الشركات فى نقل أثاث متكامل لما تحتويه من خبرة وتطور فى مجالها والسعى دائماً الى تحقيق ما هو أفضل لعملائنا الكرام.

 شركات نقل الاثاث بمصر

شركة المصرية شركة متخصصة في مجال نقل الاثاث بالقاهرة وجميع المحافظات فنحن لدينا كل ما تحتاجه عمليات نقل الأثاث من أدوات و أجهزة حديثة و سيارات بمختلف الأحجام و أكبر الفنيين والمشرفين.

يمكنكم التواصل معنا فى أى وقت طوال اليوم رداً على استفساراتكم ومعرفة التفاصيل . شركة المصرية من أوائل شركات نقل الأثاث ونقل العفش فى مصر .شركة نقل اثاث المصرية الأفضل في مجالنا وهدفنا إرضائكم وتقديم ما هو افضل لكم ودائماً فى .خدمتكم وراحتكم ،نقل أثاث ونقل عفش المصرية منكم وإليكم اتصلوا بنا نصلكم أينما كنتم.

1 فكرة عن “شركات نقل عفش 01097671927”

  1. Pingback: شركة نقل اثاث بشارع ترسا الهرم 01002808707 | المصرية لنقل الاثاث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top