شركات نقل الموبيليا 01122616120

شركات نقل الموبيليا المصرية افضل شركة نقل اثاث في مصر. المصرية ارخص شركة نقل اثاث بمدينة نصر والقاهرة والجيزة تقوم بالعمليات السهلة والبسيطة للحفاظ على جميع منقولات المنزل. ويتم ذلك بطريقة أحترافيه فكل غرض أو أثاث. كما ان شركة المصرية مرخصة بشكل كامل وذلك لراحة بالك وثقتك فى التعاملات القانونية دون قلق او خوف.

اتصلوا بنا الآن علي / 01097671927 / 01122616120 / 01279145455 / 01552741415

نقل عفش بدون خدش او تكسير وبأسرع وقت حتى وان كنت بحاجه للنقل فى نفس اليوم لدينا أولوية السرعة والمساعده . وخدمتك بقوة مع فريق كامل للانتهاء حتى في أضيق وقت. و تتولى شركة نقل الأثاث القيام بتغليف قطع الأثاث التي يتم نقلها للحفاظ عليها طوال فترة النقل ، وحمايتها من التعرض للتلف أو الكسر أو الخدش أثناء النقل.

شركات نقل الموبيليا

شركات نقل الموبيليا

مع نقل الاثاث بشركة المصرية لم تعد عمليات نقل العفش بالصعوبة البالغة التي يعتقدها البعض مع تطور التكنولوجيا أصبح الأمر بسيط و سهل. و أهم ما يميز شركة المصرية عن غيرها من شركات نقل الأثاث الاخرى هو أنها تتجه إلى كل ما هو جديد وعصري في عالم نقل العفش.

حيث استطاعت أن تمتلك مجموعة كبيرة جدآ من أحدث و أفضل الأجهزة التي تستخدم في عمليات نقل العفش. بالإضافة إلى اننا نمتلك أسطول من أكبر السيارات الكبيرة و الصغيرة و المتوسطة و المفتوحة و المغلقة.  بكافة الأحجام لكي تناسب العفش بكل أحجامه فهي متخصصة في نقل الأثاث فقط. حيث أنها مصنعة خصيصا لنقل الأثاث حيث يوجد بها أماكن مخصصة لتعبئة الزجاج و الرخام.

شركة نقل عفش

كما أن شركة المصرية أفضل شركة نقل عفش بالقاهرة مع امكانية توفير الأوناش لرفع الأثاث للأدوار المرتفعة . فهى لديها مجموعة من أفضل و أكبر الفنيين و النجارين ذو الخبرة و الكفائة العالية في فك وتركيب قطع الأثاث. وجميع الأجهزة الكهربائية

فهم مدربون جيدا على التعامل مع كل قطع الأثاث بدقة وحرص شديد. لذلك نقدم لهم كل الشكر و التقدير لما يبذلونه من مجهود كبير. فهم عماد شركتنا و سبب كبير في رفع اسم شركتنا عاليا وسط شركات نقل الموبيليا في مصر. ففي شركة المصرية الشركة الاولى فى نقل العفش بالقاهرة يمكنك أن تثق تماما علي عفش منزلك أو مكتبك فانت في المكان الصحيح. فلا تقف مترددا و تواصل معنا نصلك أينما تكون فنحن لدينا فريق متخصص للرد على سيادتكم في أي وقت .

طرق تغليف الاثاث

توفر الشركة المصرية لنقل الاثاث طرق عديدة لتغليف الاثاث وجميع المنقولات. وتتعدد أنواع التغليف الخاصة به كالتالى

هناك ثلاث انواع من التغليف

تغليف الاثاث

التغليف العادي :

ويقوم بتلك العملية العمال ولديهم خبره بهذه العملية وكل نوع وطريقة تغليفه , وهى عملية تغليف ناعم يستخدم فى كثير من أنواع العفش ومع ذلك نضع أكثر من تغليف من أجل حماية أكبر.

التغليف الكرتون :

وهو تغليف ممتاز وقوي جدا يستخدم للأغراض الثمينة , وللكثير من أنواع العفش المختلفه ويمكن التغليف بالورق المقوى او بدونه

التغليف الفقاعى :

هو التغليف بالأكياس الفقاعيه لحماية الزجاج , و الخشب , أو الصحون وغيرها من الأشياء القابله للخدش.

شركات نقل العفش

يستخدم الونش في عمليات نقل العفش أطول معدات ونش رفع العفش والمنقولات فى مصر. يصل الى الادوار الشاهقة و يمكنك الإعتماد على رفع العفش بأوناش كهربائية وأوناش هيدروليكية. أكثر حماية-أقل وقت وأقل جهد من الشارع او الادوار الارضيه إلى الادوار العليا حيث يضمن نقل الأثاث والممتلكات. كل فرد في فريق المصرية مدرب بشكل احترافى و فنى ومهنى عالى الجوده.

شركات نقل الاثاث

شركة المصرية افضل شركات نقل عفش واثاث. وتقوم الشركة بنقل العفش بأحدث الطرق وأضمن الوسائل التي تمكنكم من ضمان نقل عفش دون قلق أو خوف من تلف أو فقدان منقولاتكم. حيث أن شركة المصرية من أوائل شركات نقل العفش و نقل الأثاث في مصر. وتعد من أوائل شركات نقل العفش المتكاملة لما تحتويه من خبرة وتطور في مجالها والسعى دائماً الى تحقيق ما هو أفضل لعملائنا الكرام.

شركتنا لديها الخبره والآليات المتطورة واللازمة فى خدمات نقل عفش سكنى و تجارى وفندقى بكل إحترافية. واستخدام التكنولوجيا المتطورة والآلات الحديثة التى تمكنا من نقل العفش من الباب إلى الباب. وضمان توصيل الأثاث بصوره آمنه ومضمونه فى وقت قياسى وبأقل التكاليف الممكنه. وذلك لأننا نسعى دائماً لراحة وإرضاء عملائنا وتقديم الأفضل دائما.

فكرتين عن“شركات نقل الموبيليا 01122616120”

  1. Pingback: شركات نقل الاثاث بالعبور- نقل عفش 01097671927 | المصرية لنقل الاثاث

  2. Pingback: شركة نقل اثاث بالشروق 01279145455 | المصرية لنقل الاثاث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top