نقل عفش مع التغليف 01002808707

تغليف ونقل الاثاث مع افضل شركات نقل الاثاث في مصر 01002808707 الشركة المصرية لنقل وتغليف ورفع الاثاث والعفش. يقوم فريق العمل بتغليف جميع محتويات المنزل بأفضل وأجود خامات التغليف . و بإستخدام أحدث الطرق في لف المحتويات الثمينة و الحفاظ عليها أثناء مهمة نقل العفش ونقل الاثاث.

لذلك وجب عليك عميلنا العزيز التعامل مع شركتنا في تنفيذ مهمة تغليف الاثاث و تغليف الاجهزة الكهربائية للمحافظة عليها من الخدش والتجريح. وسنتحدث في هذا الموضوع عن كل مايخص تغليف الاثاث و نقل العفش بأحدث الوسائل.

شركة تغليف ونقل الاثاث
شركة تغليف ونقل الاثاث

تغليف ونقل الاثاث

شركة المصرية افضل شركات تغليف ونقل الأثاث وبدون أى خدش أو خطأ فى عملية الفك والتركيب. حيث تقوم شركتنا بفك وتركيب العفش مثل الدواليب ،المكاتب ،وغرف كاملة وأيضاً فك وتركيب ،الأجهزة الكهربائية وذلك يشمل التكييف،والنجف،وغسالات ،وأيضاً الأشياء المعلقة مثل الستائر والبلتكانات . حيث تعمل شركة المصرية على تقديم خدمات شاملة من أجل راحتكم و بإحترافية. وتقديم المتخصصون فى مجال النقل والفك والتركيب لضمان عملية نقل ناجحة حيث أن هدفنا إرضاء عملائنا وتحقيق الفضل دائماً.

تغليف الاثاث بالبلاستيك

تغليف المنقولات هى عملية سهلة وبسيطة وتتم بإحترافية شديدة من قبل العاملين لدينا. وذلك حفاظاً منا على سلامة المنقولات من الكسر أو الخدش و الأتربة وتوصيلها بأمان.

عملائنا الكرام تتم عملية التغليف بعدة طرق منها التغليف بالكرتون ، أو التغليف بالبلاستيك ،أو الورق، أو بالإسفنج،أو بالبطاطين . أو نقوم بالتغليف عن طريق جمع نوعين من التغليف مع بعض حيث يتم تحديد نوع التغليف بناءً على المنقولات أو بحسب رغبة العملاء . ففى بعض الأوقات يطلب بعض عملاء الشركة المصرية لنقل الاثاث – 01097671927 الكرام بإتمام عملية التغليف بأنفسهم وذلك حفاظاً على أسرارهم. يطلب العميل من شركتنا إرسال خامات وأدوات التغليف بسعر المصنع. فتسهيلاً من شركتنا لعملائنا يتم إرسال أحد مندوبينا بخامات التغليف مع تقديم الشرح الوافي لعملائنا عن كيفية التغليف للتسهيل على عملائنا مع إرسال معدة يدوية صغيرة وبسيطة منخفضة السعر لإتمام عملية التغليف التى تتم من خلال عملائنا ثم يأتى بعد ذلك عملية التعبئة والتى يجب الفصل بين هذان العمليتان .

شركات تغليف الاثاث 01097671927

يقوم فريق عمل الشركة المصرية بتغليف الاثاث بافضل الخامات. حيث تتولى شركة نقل عفش مع التغليف القيام بتغليف قطع الأثاث التي يتم نقلها للحفاظ عليها طوال فترة النقل. وحمايتها من التعرض للتلف أو الكسر أو الخدش أثناء النقل. وتتوافر في شركات نقل الأثاث أنواع متعددة من مواد التغليف منها: “النايلون، والبلاستيك المطاطي، و بلاستيك الفقاعات، و البابلز، والكارتون، والورق المقوى”، بحيث تناسب مادة التغليف قطعة الأثاث التي تغلفها، وتوفر لها الحماية المطلوبة.

كرتون تغليف الاثاث

عندما يتعلق الأمر بتغليف الأثاث، فالخبرة مهمة. نحن نقدم خدمات التعبئة والتغليف التي توفر الحماية القصوى للمنتجات الكبيرة أو الضخمة أو الثقيلة. باستخدام الأساليب العلمية التي أثبتت جدواها، نقدم حلول تغليف مستدامة ومناسبة للغرض وفعالة من حيث التكلفة. وتجمع بين أقصى قدر من الحماية مع تقليل النفايات إلى الحد الأدنى.

تم تصميم مجموعتنا من منتجات التغليف للخدمة الشاقة ومنتجات التغليف الواقية لتوفير القوة والحماية اللازمة لتلبية المتطلبات المادية لسلسلة التوريد الخاصة بك.

نحن ندرك أيضًا أهمية البيئة، كما أن حلول التعبئة والتغليف الورقية الكاملة لدينا قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% من قبل المستخدم النهائي.

 

تغليف اثاث

 

طريقة تغليف الاثاث للشحن

تغليف الاثاث من العمليات السهلة والبسيطة للحفاظ على جميع منقولات المنزل. ويتم ذلك بطريقة إحترافيه فكل قطعة من قطع الأثاث تتعدد أنواع التغليف الخاصة بها كالتالى: وهناك ثلاث انواع من التغليف .

تغليف الاثاث العادى : ويقوم بتلك العملية العمال ولديهم خبرة بهذه العملية. وكل نوع وطريقة تغليفه وهى عملية تغليف ناعمه يستخدم فى كثير من أنواع الأثاث ومع ذلك نضع أكثر من تغليف من أجل حماية أكبر .

التغليف الكرتونى : وهو تغليف ممتاز وقوى جدا يستخدم للأغراض الثمينه وللكثير من أنواع العفش المختلفة .ويمكن التغليف بالورق المقوى او بدونه .

التغليف الفقاعي : هو التغليف بالأكياس الفقاعية لحماية الزجاج و الخشب أو الصحون وغيرها من الأشياء القابلة للخدش.

وجب علي شركات نقل العفش أن تبلغ العميل بأنواع التغليف المتاحة وكذلك نوع تغليف الاثاث المناسب مع قطع الاثاث الخاصة بكل عميل.

يمكنكم الاتصال بنا علي أرقام خدمة العملاء

01002808707 / 01122616120

01097671927 / 01279145455

01552741415

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top