نقل اثاث بمدينة نصر | نقل العفش 01097671927

نقل اثاث بمدينة نصر
نقل اثاث بمدينة نصر

نقل اثاث بمدينة نصر

نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها عند الرغبة في نقل الأثاث الخاص بمنزلك.
فمن المعروف لنا جميعا أن عملية نقل الأثاث من العمليات المرهقة التي تستلزم الكثير من الوقت والجهد. فعملية النقل في حد ذاتها بسيطة ولكن تحتاج إلى إتمامها بطريقة خاصة لضمان عدم تلف قطع الأثاث الموجودة في المنزل.
وتوجد العديد من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث والتي يمكنها مساعدتك في نقل الأثاث بكل سهولة. ولكن ما الذي يميز الشركة المصرية عن هذه الشركات.
هذا ما سنتعرف عليها سويا، فدعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أفضل شركات نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية.

خدمات شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية

شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية تقدم لكم العديد من الخدمات المتعلقة بعملية نقل الأثاث، فليس الغرض من عملية النقل هو تحريك الأثاث من مكان لأخر فقط، وإنما الغرض الأساسي يكون في إيصال قطع الأثاث المختلفة سليمة وبدون أي خدوش، مع مراعاة توفير الوقت والجهد عليك بصورة كبيرة حتى لا تشعر بعملية النقل، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة:-

فك وتركيب الأثاث

بالطبع سوف تكون الخطوة الأولي هي القيام بفك الأثاث الموجود في المنزل، وتقوم الشركة بالاعتماد على مجموعة متميزة من الفنيين المتخصصين في مثل هذه الأمور لضمان فك وتركيب الأثاث بالطريقة المناسبة.
فجميع المنازل تحتوي على العديد من أنواع الموبيليا المختلفة التي تحتاج إلى فك حتى يسهل علينا نقلها، وتقوم الشركة بالاعتماد على أمهر نجارين الموبيليا لفك قطع الأثاث المختلفة، ومن ثم إعادة تركيبها مرة أخري في المكان الجديد.

سيارات متخصصة في نقل العفش

من أبرز الخدمات التي تقدمها لك من الشركة هو أسطول ضخم من السيارات المتخصصة في نقل العفش والأثاث.
والتي تتميز بأحجامها المختلفة حتى تتناسب مع حجم العفش الموجود داخل منزلك، كما أن هذه السيارات تم تجهيزها بالوسائل المناسبة التي تضمن لكم وصول العفش بطريقة آمنة تماما ودون أن يحدث أي تلف لأي قطعة من الأثاث.
ويمكن لهذه العربات أن تقوم بنقل قطع الأثاث الخاصة بك إلى أي مكان تريده بسرعة كبيرة جدا، ودون الخوف أو القلق على المقتنيات الثمينة الموجودة مع الأثاث.

الشركه المصرية افضل شركة نقل و تغليف الأثاث. من الخدمات المميزة التي تقدمها لكم شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية، حيث يتم تغليف كامل الأثاث.

علاوة على تغليف الأنتيكات والتحف والقطع الفنية النادرة، كما أن الشركة تقوم بتغليف الصيني في مجموعة من الكراتين المخصصة لهذا الغرض، وتهدف الشركة من وراء هذه الخدمة إلى الحفاظ على الأثاث بصورة كبيرة، وضمان عدم تجريح أي قطعة في الأثاث.

شركة نقل اثاث بمدينة نصر
شركة نقل اثاث بمدينة نصر

أوناش لرفع وتنزيل الأثاث نقل اثاث بمدينة نصر

من خلال الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة في مجال نقل الأثاث وجدت أن هناك العديد من المباني الضيقة والتي يصعب معها تنزيل الأثاث. أو أن هناك العديد من المباني المرتفعة التي تجعل عملية نقل الأثاث مرهقة بعض الشيء.
فيكون الاعتماد على العمالة اليدوية وحدها أمرا محفوفا ببعض المخاطر على الأثاث. ولذلك تعمل الشركة على نقل الأثاث من وإلى هذه المباني عن طريق استخدام مجموعة من الأوناش المميزة والمخصصة لنقل العفش.
وتمتلك الشركة العديد من أنواع الأوناش المختلفة التي تساعدها على القيام بالأمر بكل سهولة. مثل الأوناش الهيدروليكية وهو الونش الذي يتم تثبيته في سيارات النقل. ويكون على شكل سلم يصعد إلى الشرفات والبلكونات ويقوم العمال المتخصصون بوضع قطع الأثاث به، ويعتبر من أحدث الأوناش المستخدمة في نقل الأثاث، وكذلك الأوناش التي يتم تثبيتها على شرفات المنازل والعديد من الأنواع الأخرى.

فك وتركيب المكيفات والأجهزة الكهربائية المختلفة

علاوة على الخدمات السابقة التي تقدمها شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية، فإنها تقدم لكم خدمة فك وتركيب المكيفات على أيدي مجموعة من الفنيين المتخصصين في هذا المجال، هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بفك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية والتي تحتاج إلى فنيين متخصصين.

مميزات الشركة المصرية لنقل الأثاث

الحقيقة أن نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية تنفرد عن غيرها من الشركات المماثلة بالعديد من المميزات الهامة. التي جعلتها تنال شهرة كبيرة، ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها الشركة:-

السرعة والدقة في تنفيذ العمل

لعل من أبرز مميزات الشركة المصرية لنقل الأثاث هو السرعة في تلبية رغبات العملاء، فكل ما عليك فعله هو القيام بالاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة.
وسوف يقوم مسئول خدمة العملاء بأخذ بعض المعلومات الضرورية والأساسية والتي تساعدنا على إتمام العمل بسرعة كبيرة.
وقبل أن تقوم بإنهاء المكالمة سوف يقوم مسئول خدمة العملاء بإيضاح لك جميع الأمور. وسوف يحدد موعد يتناسب مع وقتك يصلك فيه فريق العمل الخاص بالشركة للبدء في نقل الأثاث.
وتمتاز الشركة أيضا بالدقة الكبيرة في تنفيذ الأعمال، فنحن لم نكتسب ثقة العملاء من فراغ وإنما اكتسبناها بدقة وجودة الخدمات التي نقدمها لكم. فيتم نقل العفش سليما بالكامل مع ضمان عدم تعرض أي قطعة في الأثاث لأي تلف أو أذى.

نقل الاثاث بمدينة نصر

الاعتماد على مجموعة من الأدوات الحديثة

على الرغم من أن الشركة تقوم بالاعتماد على فريق عمل محترف. إلا أن شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية حرصت أيضا على دمج الأدوات والمعدات الحديثة في العمل.
فتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المعدات والأدوات اللازمة لنقل العفش. وتعتبر المعدات الموجودة في الشركة من أحدث المعدات الموجودة في الأسواق.
واعتماد الشركة على المعدات الحديثة جعلها قادرة على تنفيذ عمليات النقل بكفاءة عالية وفي وقت قياسي جدا، مع توفير الكثير من الوقت والجهد والعمل على جعلك تشعر بالراحة عند نقل الأثاث.

فريق عمل من المحترفين

فريق العمل الخاص بالشركة يمتاز بالاحترافية الشديدة، ففريق العمل يضم نخبة من العمال والفنيين المحترفين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث.
وعلاوة على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق العمل. فقد حرصت الشركة على تنظيم العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في أحدث طرق نقل العفش والأثاث.
فيخضع العاملون بالشركة إلى هذه الدورات بصورة مستمرة حتى يتمكنوا من التعرف على أحدث الطرق المستخدمة في نقل الأثاث، وهو ما يجعلك مطمئنا عند الاستعانة بشركتنا لأن من يقوم بعملية النقل مجموعة من الفنيين والعمال الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة.

ارخص شركات نقل اثاث بمدينة نصر

شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية تمتلك العديد من المميزات الهامة. وتقوم بتقديم العديد من الخدمات الاحترافية في مجال نقل الأثاث.
وعلى الرغم من ذلك فقد حرصت الشركة على أن تقدم خدماتها بأسعار تتناسب مع الحالة المادية لجميع العملاء. فسوف تجد أن الأسعار التي تقدمها الشركة تعتبر زهيدة جدا مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى المنافسة.
كما أن الشركة تقوم بتقديم العديد من العروض والتخفيضات على مدار العام. وذلك حرصا منها على تمتعك بجميع خدمات الشركة دون أن يكون المال عائقا أمامك.
وفي النهاية إذا كنت تريد نقل الأثاث الخاص بمنزلك أو شركتك فلن تجد أفضل من شركة نقل اثاث بمدينة نصر الشركة المصرية، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسوف نصلك على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top